أهم الروائح التي تجذب الصراصير

   الروائح التي تجذب الصراصير!

أهم ثلاث روائح تجذب الصراصير للمنزل

الروائح التي تجذب الصراصير كثيره لكن دعونا نذكر اهمها

ماالذي يروحه الصرصور ويجذبه للمنزل؟

الصراصير حشرات زاحفة قادرة على ابتلاع أي نوع من الطعام. ينشرون البكتيريا المسببة للأمراض والفطريات والفيروسات والديدان الطفيلية والأوليات التي تسبب لنا ، نحن البشر ، أنواعًا مختلفة من الأمراض والالتهابات. من بين الكميات الهائلة من المواد الغذائية المتاحة لهم في البيئة الحضرية ، . تعرف على الروائح التي تجذب الصراصير إلى منزلك. رائحة اللحوم جذابة للغاية للصراصير. إنهم يحبون اللحوم ، وحتى القطع الصغيرة ، التي غالبًا ما تكون غير محسوسة بالنسبة لنا ، يمكن أن تكون وليمة حقيقية لهذه الآفة. حافظ على نظافة المطبخ في جميع الأوقات بالمسح بقطعة قماش مبللة.

رائحة اللحم تجذب الصراصير للمنزل ، اللحمة اذا روحها الصرصور ينجذب ويدخل المنزل
رائحة اللحم تجذب الصراصير للمنزل

رائحة القهوة تجذب الصراصير كثيرًا. القهوة التي نرميها هي وجبة كبيرة بالنسبة لهم. احتفظ بالقمامة مغلقة بإحكام وخارج المنزل ، وتجنب ترك فناجين وأكواب القهوة المتسخة في المطبخ.

ريحة القهوه جاذب للصراصير ، اذا روحت الصراصير ريحة بن تنجذب للمنزل بقوه
رائحة القهوة تجذب الصراصير

رائحة الخميرة جاذب رئيسي للصراصير

رائحة التخمير تحصل وتنبعث تلقائيا وبطريقة طبيعية في المنزل بسبب بقايا الأكل المتروكه لمده طويله في المطبخ او في كيس القمامه ، الخبز مثلا وبقايا الفواكه تبدا في التخمر اذا وضعت في بيئه مناسبه من حيث التهوية والرطوبه وتنبعث منها روائح كريهة عفن مهما كانت قليله تشمها الصراصير غريزيا وتنجذب للمكان الموجوده فيه،

 اذأ لماذا نشاهد الصراصير بكثره في القمامة والمطبخ تحديدا

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم