بق الفراش وكيفية التخلص منها

 

كيف تتجنب وتتخلص من بق الفراش


يمكن أن تجعلك بق الفراش تشعر بالتوتر والإحراج. ولكن إذا وجدت علامات الإصابة ، فلا داعي للذعر! لدينا نصائح خبراء لمساعدتك على قتل بق الفراش حتى تتمكن أنت وعائلتك من النوم بهدوء في الليل.




    لدغ بق الفراش



    والخبر السار هو أن  بق الفراش لم يثبت أنه  ينقل المرض. لكن هذه الحشرات الصغيرة التي تتغذى بالدم يمكن أن تسبب الكثير من التوتر وتترك عائلتك مع لدغات حكة


    من أين تأتي بق الفراش؟


    تبدأ معظم حالات الإصابة بق الفراش بالحشرات التي تدخل المنازل من خلال الحقائب أو الأثاث أو الملابس أو غيرها من الأشياء.



    كيفية العثور على بق الفراش

    تتمثل الخطوة الأولى في القضاء على بق الفراش في منزلك في تحديد المشكلة. لسوء الحظ ، يصعب اكتشاف بق الفراش بالعين المجردة. ذلك لأنها صغيرة جدًا ، خاصة في المراحل غير الناضجة ، وغالبًا ما تختبئ أثناء النهار وتخرج ليلًا لتتغذى أثناء النوم. اعثر على نصائح لتحديد علامات الإصابة بق الفراش ، حتى لو لم تتمكن من رؤيتها.


    أهم 10 مناطق يختبئ فيها بق الفراش 

    • طبقات الفراش ومربع زنبرك السرير
    • تشققات في لوح الرأس وهيكل السرير
    • أوراق
    • تنانير السرير
    • الألواح
    • إطارات الصور
    • منافذ
    • خلف خلفية فضفاضة
    • أمتعة
    • الأثاث المنجد

    كيفية التخلص من بق الفراش

    بمجرد تحديد انتشار بق الفراش بشكل صحيح ، من المهم أن تتصرف بسرعة. احمِ عائلتك من هذه الطفيليات باتباع بعض نصائح علاج بق الفراش:
    قم بتنظيف المناطق عالية الخطورة ، مثل المراتب ، ونوابض الصندوق ، وإطارات الأسرة ، والأثاث ، والأدراج ، والأرضية بالقرب من السرير ، لإزالة بيض بق الفراش ، وبق الفراش غير الناضج ، والبالغين.
    أخرج الكيس من المكنسة الكهربائية فورًا بعد الاستخدام ، وتخلص من المحتويات في كيس بلاستيكي محكم الغلق وضعه خارج منزلك.
    إذا كنت تشك في وجود متطفل ، اغسل جميع الملابس والمفروشات بالماء الساخن وجففها على نار عالية لمدة 30 دقيقة على الأقل لقتل بق الفراش وبيضها.
    استخدم رذاذًا لمكافحة الآفات أو منتج تعفير محدد لقتل بق الفراش. تأكد من اتباع جميع التعليمات الموجودة على الملصق.
    تصرف بسرعة وكن مثابرًا

    إذا لاحظت لدغات بق الفراش أو علامات على بق الفراش ، فابدأ في علاج المشكلة على الفور قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة. ثم استمر في مراقبة المناطق الموبوءة بحثًا عن المزيد من علامات نشاط بق الفراش. إذا ساءت الأمور بشكل تدريجي بعد ستة إلى ثمانية أسابيع ، فاتصل بأخصائي مكافحة الآفات المسؤول.

    كن حذرًا مع الأثاث المستخدم


    لا تلتقط الأثاث المستعمل من الشارع أو من بيع المرآب دون فحصه أولاً جيدًا أو معالجته لقتل بق الفراش. أنت لا تعرف أبدًا ما هي الحشرات التي قد تكون كامنة بين وسائد هذا الكرسي المحشو.

    تجنب بق الفراش عند السفر

    تعد بق الفراش هدية تذكارية لا ترغب بالتأكيد في استعادتها من رحلتك. احصل على نصائح حول كيفية تجنب بق الفراش عند السفر ، بما في ذلك كيفية فحص فندقك بحثًا عن علامات بق الفراش وطرق التأكد من عدم إحضار هذه الآفات التي تتغذى على الدم معك إلى المنزل.

    كيف أعرف إذا كان لدي بق الفراش؟


    لدغات بق الفراش مقابل. لدغات البعوض

    ما يقرب من 30 في المائة من السكان ليس لديهم رد فعل تجاه لدغات بق الفراش. يعاني البعض الآخر من التورم والحكة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم رد فعل ، فإن لدغات بق الفراش حمراء وثابتة مع وجود تورم طفيف من حولهم ، لذلك غالبًا ما يتم الخلط بينهم وبين لدغات البعوض. يمكن العثور على لدغات بق الفراش في أي مكان على الجسم وغالبًا ما تظهر في صفوف خطية.

    اعثر على حلول لمحاربة بق الفراش

    اكتشف مجموعة منتجاتنا المصممة لمساعدتك على اتخاذ موقف ضد بق الفراش ومنعهم من غزو منزلك.

    إرسال تعليق (0)
    أحدث أقدم